instagram

كل ما تريد معرفته عن تحديثات إنستجرام في 2016

2016 عام التحديثات بالنسبة لإنستجرام وأهم هذه التحديثات دعم حسابات الأعمال Business Accounts وأغلب هذه التحديثات موجهه لإيجاد تجربة جديدة وأفضل للشركات على إنستجرام، لكن هل سيدفع ذلك الكثير من الشركات للإعلان على إنستجرام؟ فقط الوقت كفيل بإثبات ذلك.
في الفقرات التالية سنساعدك على فهم كل التحديثات الآخيرة وأغلب التحديثات المتوقعة ومدى أهميتها لك وللبيزنس الخاص بك.

حسابات الأعمال (Instagram Business Profiles (June 2016

تختبر إنستجرام حسابات الأعمال الجديدة في الولايات المتحدة، أستراليا و نيوزيلاندا قبل أن يتم إتاحتها عالميا في آواخر العام الحالي، وتشبه هذه الحسابات الجديدة صفحات فيس بوك Facebook والتي ستضيف لك العديد من الادوات لإدارة البيزنس الخاص بك مثل التحليلات Analytics أفضل من الحسابات الشخصية.

instagram insights

والهدف من هذه التحديثات تحقيق أفضل نتائج للبيزنس خصوصا مع حزمة الادوات الجديدة مثل الرؤى والترويج Insights” and “Promote. وتتميز حسابات الأعمال بإضافة زر الإتصال وتحديد موقعك وتصنيف البيزنس الخاص بك Business Category

instagram business account

 

كيف ستؤثر هذه التحديثات علي البيزنس الخاص بك؟: إنستجرام سيعطيك معلومات قيمة عن جمهورك وأوقات تواجدهم وأفضل محتوى مهتمين ومتفاعلين معه ومن خلالها هتستطيع تقييم آدائك والتركيز علي أفضل النتائح. هل تريد تجربة أداة تحليل إنستجرام الجديدة الآن ؟ new Instagram analytics لا تقلق سيتم إتاحتها عالميا فبل نهاية 2016 ولكن تأكد من ربط صفحة فيس بوك بحساب إنستجرام لكي تتمكن من الترويج لأفضل المنشورات علي حسابك. وستتم محاسبتك عن طريق حسابك الاعلاني في فيس بوك.

Instagram analytics

 

 

ترويج منشوراتك علي إنستجرام (Boost Your Instagram Posts (June 2016

تأتي حسابات الأعمال الجديدة من إنستجرام مع خيار “الترويج” Promote ومن خلالها سوف تتمكن من تروج منشوراتك مثل صفحات فيس بوك، وتريد إنستجرام تسهيل عملية الترويج بشكل سريع وفعال بدلا من الدخول إلي مدير الإعلانات في فيس بوك لذلك الآن ستطيع الترويج مباشرة من تطبيق إنستجرام. وستتم مزامنة بيانات الحساب مع صفحة فيس بوك لتحكم في عمليات الدفع والفاتورة الخاصة بالحساب الإعلاني كما يمكنك التحكم في جمهورك المستهدف وإختيار أكثر المتفاعلين.

Boost Your Instagram Posts

 

تغييرات في برمجة وواجهة إنستجرام  (Instagram API Changes (June 2016

قامت إنستجرام ببعض التغييرات في برمجة وواجهة التطبيق وعطلت بعض التطبيقات الخاصة بإنستجرام وأعلنت في نوفمبر الماضي عن تعطيل أو حد بعض صلاحيات التطبيقات المتعلقة بإنستجرام وتهدف من ذلك منع روبوتات السبام من عمل المتابعات والإعجاب والتعليقات تلقائيا وأي تطبيقات آخرى لن تعمل بدون الموافقة عليها.

Instagram API Changes

شعار إنستجرام الجديد (New Instagram Logo (May 2016

أعلنت إنستجرام عن شعارها الجديد أو إعادة تصميم شعارها وإضفاء نوع من البساطة عليه، فقد تم تغيير الشعار من الكاميرا الشهيرة إلي التدرج الأرجواني ورغم بساطة الشعار الجديد إلا تلقّى إنتقاد الكثيرين.

instagram new logo

 

تحديثات خوارزميات إنستجرام الجديدة (New Instagram Algorithm Feed (March 2016

تم الإعلان عن تحديث خوارزميات إنستجرام ويعتبر أكبر تحديث هذا العام فقد أعلنت إنستجرام في مارس الماضي عن عدة تغييرات قادمة في طريقة عمل الخوارزميات من عرض الاخبار والمنشورات من التسلسل الزمني إلى مدى الإرتباط والإهتمام بهذه المنشورات  interests and relationships ولم يعجب هذا التحديث الكثير من المستخدمين وتشبه في طريقة عملها خوارزميات فيس بوك، ومن الملاحظ عدم تأثر المحتوي الجيد بهذه التحديثات كثيرا لكن المحتوى دون المتسوى سيـأثر ولذلك إشتكي العديد من المستخدمين وأصحاب حسابات الأعمال من إنخفاض التفاعل لديهم بسبب هذه التحديثات.

New Instagram Algorithm

 

إدارة أكثر من حساب (Manage Multiple Profiles (February 2016

يمكنك الآن التنقّل بكل سهولة بين حساباتك المختلفة علي إنستجرام من نفس التطبيق، هل  تتذكر معاناتك في التنقل بين حسابك الشخصي وحساب الأعمال والدخول والخروج بإستمرار! في فبراير الماضي أعلنت إنستجرام إمكانية التحويل بين حساباتك المختلفة من دون تسجيل الخروج .

Manage Multiple Profiles

 

في رأيك أيه أكتر تحديثات هستستفاد منها أو هيكون لها تأثير إيجابي لك أو علي حساب الأعمال الخاص بك علي إنستجرام؟ وتابعونا بإستمرار لمتابعة آخر الآخبار والتحديثات عن السوشيال ميديا.

 

المصدر/ http://bit.ly/1TWbkvG

Comments

التعليقات مغلقة.