إمكانية استخدام الصور المتحركة داخل فيس بوك

 

الآن أصبح متاحا على Facebook استخدام الصور المتحركة خلال المنشورات على الحسابات الشخصية ، فقد أعلن موقع Adweek عن أن الصور المتحركة والذي يمكن استخدامها في Tumbler , Reddit أصبح الآن يمكن استخدامها على موقع Facebook ، حتى الآن الصور المتحركة لا تعمل على صفحات الشركات ولكن يمكن استخدامها من خلال الحسابات الشخصية .

عن طريق نسخ رابط الصورة من الموقع المستضيف لهذه الصورة  ووضعه في المنشور الخاص بك على موقع Facebook يكون متاح لأصدقائك ومتابعيك مشاهدة الصورة والتي تتحرك لفترة معينه من الوقت ثم تقف .

ويمكنك رفع الصورة على أي موقع من مواقع المخصصة لهذا الغرض مثلا موقع Imgur .

1

2

3

 

بعد رفع الصورة في الموقع يمكنك عمل Share مباشرة للصورة من الموقع أو يمكنك عمل نسخ للرابط ووضعه في المكان الذي تريد سواء كان منشور أو تعليق .

Capture

GIFs on Facebook you say?! Then allow me to share this footage of what happens every time I arrive at the Adweek office.

Posted by David Griner on Friday, May 29, 2015

بالنسبة للصفحات فالأمر غير متاح فعند نسخ الرابط في الصفحة يكون صورة فقط وليس صورة متحركة وعند الضغط عليه سيقوم بتوجيهك إلى الموقع المستضيف للصورة .

وأعلن موقع Adweek عن بيان تم إرساله لهم من متحدث بإسم  Facebook ، البيان بيوضح إن Facebook بدأ دعم   الصور المتحركة حتى يكون متاحا للناس التعبير عن أنفسهم  بطريقة ممتعة جديدة ، كما هو موجد في العديد من الخصائص الموجودة في Facebook وإنهم أولا بيحاولوا يتأكدوا إن الصور المتحركة هتعطي مستخدمي Facebook تجربة جيدة حتى يقوموا بنشرها بشكل أوسع . أما عن الصفحات فالموضوع غير متاح في الوقت الحالى ويبحث موقع Facebook عن طرق لإتاحة ذلك في المستقبل .

هل إمكانية إضافة الصور المتحركة  للصفحات هيكون مفيد للمسوقين ؟

Comments

Social Media Trainer/Social Business Strategist Helping you build your online identity through Social Media

التعليقات مغلقة.