عندما تستخدم الشركات قصص الحب في الترويج لمنتجاتها !

لقد تحدثنا من قبل عن ما يسمى Storytelling وهو سرد القصص والذي يعتبر من أهم العناصر التي تؤدي إلى نجاح المحتوى لأن القصة يستطيع متابعينك فهمها بسرعة وأيضا يستطيعوا تذكرها .

ولكن كيف تقوم بعمل ذلك ؟

استطاعت شركة Scrabble بكل ذكاء أن تروج لمنتجها عن طريق سرد قصة حب ولكن بطريقة أكثر إبداعا .

هذه الشركة متخصصة في لعبة ترتيب الأحرف  . استطاعت الشركة عن طريق هذا الفيديو الرائع أن تحكي قصة شاب وفتاه لا يعرفوا بعضهم البعض ويمروا ببعض المواقف والمواقف مختلفة ولكن الكلمات المكونة لهذه المواقف عند إعادة ترتيبها يمكن استخدام نفس الكلمة في الموقفين ، هذه القصة لشاب وفتاه إسمهما  Agostina and Santiago لاحظ أنه يمكننا الحصول على أحد الإسمين عند ترتيب أحرف الإسم الآخر 🙂 .

البنت بتعمل ” cab driver ” : سائقة تاكسي ،  والولد بيعمل “crab diver ” صياد لسرطان البحر

وهكذا تستمر القصة من إسم المدينة التي يسكن فيها كل منها ( Tokyo – Kyoto ) إلى المواقف التي تقابلهم طوال مدة هذا الفيديو إلى أن يلتقي الشخصان في آخر الفيديو ، وبهذا استطاعت الشركة أن تربط بين المواقف وبين الكلمات وترتيبها بشكل رائع .

 

تهدف الشركة إلى الوصول لعدد أكبر من العملاء عن طريق هذا الربط الرائع الحاصل في الفيديو والفترة القادمة سيكون هناك في نسخ أخرى بالفرنسية ، الإيطالية ، الأسبانية و الألمانية .

الحملة هتجد ترحيب من محبي لعبة الكلمات مما سيدفعهم لنشر الفيديو مع أصدقائهم وبالتالى تكون الحملة قد حققت هدفها من الانتشار .

 

 

 

 

 

Comments

Social Media Trainer/Social Business Strategist Helping you build your online identity through Social Media

التعليقات مغلقة.