كريستيانو رونالدو يستعرض مهاراته في الشارع، ولا أحد يعطيه أي اهتمام!

هل تصدق أن يقوم رونالدو باستعراض مهاراته في الشارع دون أن يهتم به احد؟ 

نعم، لقد حدث ذلك. فقد قامت أحد الشركات المتخصصة ببيع الـHeadphones بعمل إعلان واستعانوا باللاعب الشهير في هذا الإعلان ولكن بعد عمل بعض التعديلات عليه!

قاموا بتغيير شكله، عن طريق وضع بعض المكياج على وجهه ثم تم تركيب لحية له وارتدى نظارة حتى يخفي ملامح وجهه، وقام بارتداء ملابس محشوة حتى يظهر بشكل أضخم مما هو عليه.

بعد ذلك قام رونالدو بالنزول للشارع لاستعراض مهاراته الكروية، وسط الناس في المدينة التي يلعب بها فريقه في أزحم الميادين بها، ولكن لم يعطيه أحد أي اهتمام حتى مشجعي الكورة والمهتمين بها لم ينتبهوا له.

وعلى الرغم من أداءه لبعض المهارات الصعبة التي لا يستطيع شخص عادي القيان بها، لم ينتبه له أحد أيضا.

بعد ذلك تم أخذ هذا الفيديو ووضعه على موقع Facebook، حقق الفيديو 33 مليون مشاهدة في يومين، 900,000 مشاركة، 1.4 مليون إعجاب، و 100,000 تعليق.

لماذا لم ينتبه أحد لمهارات اللاعب؟ 

هل الناس تهتم فعلا بالمهارات وكورة القدم، أم تهتم بمن يقوم بأداء هذه المهارات، هل الأمر يختلف إذا قام بها رونالدو أو قام بها شخص آخر غير معروف، أليست المهارات هي نفسها.

نفس الأمر حدث مع شركة Apple ولكن الأمر كان مختلف بعض الشئ في حالة Apple.

قام المذيع جيمي كاميل بعرض بفيديو لأشخاص تم إعطائهم جهاز Iphoner4s على أنهم الإصدار الجديد من شركة Apple وهو Iphone5 ولم يكن أصلا هناك Iphone5 وعلى غير المتوقع كان رد فعلا الناس تجاه الجهاز أنه أسرع وأفضل وأخف في الوزن على الرغم من أن بعضهم كان معه نفس الجهاز ولكنه لم يستطع أن يفرق بينهما.

هؤلاء الناس عندما يقوموا بشراء منتجات Apple هل يقوموا بالشراء لأن هذه Apple بغض النظر عن أي شئ آخر أم هم فعلا بحجاة إلى هذا المنتج.

هل لو قامت شركة Apple بطرح أحد إصداراتها القديمة مع بعض التغيرات الطفيفة على أنها إصدار جديد، هل سيمتنع الناس عن الشراء أم سيقوموا بالشراء حتى يكون بحوذتهم آخر إصدارات Apple؟

Social Media Trainer/Social Business Strategist Helping you build your online identity through Social Media

التعليقات مغلقة.