Tube Alert تطبيق جديد لزيادة مشاهدات القنوات وتقديم تجربة مستخدم جيدة.

 

إذا كنت من مستخدمي موقع Youtube سواء كمسوق أو كمستخدم عادي، فهذا البرنامج سيكون مهما بالنسبة لك، حيث أنه يحتوى على بعض المميزات الإضافية التي لا يقدمها موقع Youtube نفسه.

أحد مستخدمي موقع Youtube يدعى Daniel Matias وله القناة الخاصة به إسمها  MinecraftFinest ،قام هذا المستخدم باستغلال الأرباح التي يجنيها من موقع Youtube وقام بإنشاء شركته الخاصة والتي قام من خلالها بتطوير تطبيق يسمى

Tube Alert والذي يهدف إلى تقديم مميزات لمنشئ المحتوى ومشاهدي الفيديو، هذه المميزات لا يوفرها موقع Youtube.

 

يتيح لك تطبيق Tube Alert الاتصال بالحسابات الخاصة بك، وعندما تقوم إحدى القنوات التي تشترك فيها برفع فيديو، يقوم البرنامج بإرسال Notifications تخبرك بأن هناك فيديو تم رفعه في هذه القناة. وتستطيع التحكم في هذه الـNotifications  سواء بتشغيلها أو إيقافها لكل قناة منفصلة. تستطيع مشاهدة الفيديوهات من خلال التطبيق كما يوجد Button خاص بالرجوع مدة 10 ثواني في الفيدو إذا أردت إعادة جزأ ما من هذا الفيدو.

 

يوفر تطبيق Tube Alert للمستخدمين إمكانية مشاهدة القوائم التشغيل “playlist “الخاصة بهم، وأيضا من خلال قسم يسمى

“What’s Hot” ستتعرف على الفيديوهات الأكثر انتشارا، وأيضا ستتعرف على أفضل 25 قناة على التطبيق. أيضا يمكنك مشاهدة آخر الفيديوهات للقنوات.

 

نظام احتساب النقاط والجوائز.

 

يقوم Tube Alert باستخدام الـGamification حيث يتم استخدام أحد الأساليب الخاصة به وهو نظام احتساب النقاط، في حالة أنك كمستخدم قمت بمشاهدة بعض الفيديوهات أو اشتركت في أحد القنوات او قمت بعمل مشاركة لأحد الفيديوهات من خلال التطبيق، سيتم احتساب النقاط لك، ويمكنك استبدال هذه النقاط بأحد الجوائز، أو الدخول في مسابقة، أو حتى التبرع بها لأعمال الخير.

Tube-Alert-1

ماذا سيستفيد منشئي المحتوى من هذا التطبيق؟

 

بالنسبة لمنشئي المحتوى هناك أحد المميزات وهي  “Discover” والتي من خلالها يتم تسليط الضوء على القناة الخاصة بك وترشيحها إلى المستخدمين، ستكون هذه الميزة مجانية لمدة 30 يوم، يمكنك تجربتها خلال هذه الفترة، وبعد الفترة التجريبية ستكون متاحة مقابل 9.95$ في الشهر.  من خلال هذه الميزة سيتم تزويدك بإحصائيات عن القنوات الخاصة بك، إحصائيات مثل عدد مشاهدات الفيديو وعدد المشتركين الحاليين للقناة. أيضا سيكون متاحا لمديري القنوات إحصائيات لمتابعة أداء القنوات الخاصة بهم أثناء الحملات، هذه الإحصائيات ستكون وقت حدوثها.

 

أثبت تطبيق Tube Alert شعبيته بين المستخدمين ومنشئ المحتوى، حيث أن هناك العديد من الـYoutuber يقووموا بتشجيع متابعيهم على استخدام هذا التطبيق.

JeromeASF هو أحد المستخدمين المشهورين لموقع Youtube وأيضا أحد أعضاء فريق Tube Alert تحتوي القناة الخاصة به على 3.7 مليون مشترك،  202,000 من هؤلاء المشتركين حصل عليهم من خلال تطبيق Tube Alert في خلال ثلاثة أشهر، وأيضا حصل على 300000 مشاهدة من خلال التطبيق في الشهر السابق.

 

يقول Matias مؤسس الشركة :

 

تطبيق Tube Alert يقوم بالتركيز على منشئي محتوى الـYoutbe ومتابعيهم. وأنهم يبذلون قصارى جهدهم لتقديم تطبيق جيد يوفر تجربة جيدة للمستخدمين. وأيضا يهدفون إلى جعل المتابعين على اتصال دائم بالقنوات التي يتابعوها .

الكثير من المستخدمين أظهروا إعجابهم بخاصية Discover، وقد تلقت الشركة تعليقات إيجابية من منشئ المحتوى على هذه الميزة حيث أنهم حصلوا على نتائج جيدة من خلال هذه الميزة.

وسوف يقوموا بالعمل على تحسين هذه الميزة حيث أنهم وجدوا أن لها تأثير جيد على بعض القنوات.

 

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من خلال  iTunes App Store أو من Google Play.

 

المصدر : http://www.adweek.com/socialtimes/tube-alert-youtube-app-updated-to-increase-channel-discoverability/623983

Comments

Social Media Trainer/Social Business Strategist Helping you build your online identity through Social Media

التعليقات مغلقة.