تويتر تقدم تحديث جديد خاص بالمنتجات والأماكن

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي لم تعد تكتفي فقط بجذب المستخدمين للاستمتاع بالتواصل مع الآخرين ولكن الأمر بدأ يتسع ليشمل جذب المستخدمين للتواصل وأيضا لشراء المنتجات مثل ما قام به Facebook مؤخرا.

العديد من مستخدمي موقع تويتر يقوموا بنشر تغريدات المختلفة عن الأماكن التي ذهبوا إليها أو عن المنتجات الذين قاموا بشرائها وأيضا عن الكتب الذين قاموا بقرائتها. وحتى يساعدك موقع تويتر على اكتشاف التغريدات الخاصة بهذه المنتجات والأماكن والكتب الأكثر صلة والأكثر قربا إلى إهتماماتك، فقد أعلن موقع تويتر عن طريقتين لاكتشاف المحتوى الأقرب إلى اهتماماتك حتى يسهل عليك التفاعل مع هذا المحتوى.

أولا : صفحات للمنتجات والأماكن. 

سيكون هناك صفحات مخصصة للمنتجات والأماكن، حتى تقدم هذه الصفحات تجربة جيدة لمستخدمي تويتر، سكون موجود بهذه الصفحات صور وفيديوهات للمنتجات، بالإضافة إلى معلومات عن هذه المنتجات مثل الوصف، السعر، إمكانية الحجز، مع إمكانية الذهاب للموقع الخاص بهذه المنتجات للمزيد من المعلومات.

سيتم عرض أيضا التغريدات حول هذه المنتج، وستكون هذه التغريدات ذات صله بك، ربما من أشخاص أنت تقوم بمتابعتهم أو كتابات مشهورة حول هذا المنتج.

The_Martian_card_and_page

بدأ موقع تويتر بتجربة هذه الميزة مع عدد قليل من الأماكن والمنتجات والتي ربما ستلاحظ بعض هذه الصفحات قد تظهر في الـTimeline الخاص بك نتيجة لمشاركتها من الشركات أو المؤثرين في المجال.

ثانيا مجموعات للأماكن والمنتجات(Collections).

مجموعات الأماكن والمنتجات هي أيضا ميزة جديدة يقوم موقع تويتر بإضافتها، والتي من خلالها ستتمكن من تصفح مجموعة من المنتجات والأماكن تكون مجمعة والتي سيقوم المؤثرين (influencers) بنشرها حيث ستجد بها العديد من المعلومات عن هذه المنتجات والأماكن التي تهتم بها.

وقد قام موقع تويتر بدعوه بعض كُتاب المحتوى لكي يقوموا بمشاركة مجموعات من الأماكن والمنتجات الذي يفضلوها، وهذه قائمة بهولاء المشاركين في هذه الدعوة:

Two_collection_screens

 

من خلال تطبيق تويتر للIOS، أو Android أو حتى من خلال موقع Twitter.com يمكنك زيارة الحسابات الخاصة بالمجموعة التي تارك في هذه الدعوة حتى تتمكن من مشاهدات المجموعات الخاصة بهم.

من خلال الـIOS يمكنك من خلال مربع البحث أن تقوم بالبحث عن مجموعة معينه عن طريق اختيار أحد الفئات المختلفة والتي ستتمكن من تصفح هذه المجموعة بعد اختيارها.

حتي تتمكن من متابعة المجموعات وصفحات المنتجات من الموبايل الخاص بك يجب أن تقوم بعمل تحديث لكل من الـIOS والـAndroide لآخر إصدار.

وهذه قائمة بكل الحسابات التي يمكنك زيارتها حتى تتمكن من متابعة المجموعات(Collections)

 

المصدر : المدونة الخاصة بموقع تويتر.

Social Media Trainer/Social Business Strategist Helping you build your online identity through Social Media

التعليقات مغلقة.