youtube-tv

يوتيوب أطلقت خدماتها المدفوعة للبث المباشر

YouTube TV

YouTube Launched Its Own Paid Streaming Service
أطقت YouTube خدماتها المدفوعة للبث المباشر Streaming Service لتتأكد بذلك صحة الإشاعات التي تم ترويجها قبل فترة عن نية يوتيوب إطلاق خدمتها في هذا المجال والآن لدينا  streaming TV service  – YouTube TV.

لماذا streaming TV service ؟

Youtube tv

رغم إرتباط الكثير من المشاهدين بمشاهدة الاخبار، الرياضة أو المسلسلات لكن وجود بعض العوائق أو عدم إتاحة الفرصة لمشاهدة برامجك المفضلة علي مختلt الأجهزة لديك لابتوب،تابلت أو موبايل قد يمنعك من مشاهدتها بشكل مباشرة أو تفريغ جهاز DVR Digital Video Recorder كل فترة، لذلك وفرت يوتيوب لك مشاهدة برامجك المفضلة في أو وقت وأينما كنت خصوصا مع تزايد عدد الساعات التي يتم مشاهدتها يوميا علي يوتيوب وصولا إلي مليار ساعة يوميا!

DVR Cloud

تقدم YouTube TV لكل مشاهدة العديد من الشكبات والقنوات العالمية مثل  ABC, CBS, FOX, NBC, ESPN وغيرها من الشبكات المحلية الاخري التي لها شراكة مع يوتيوب أو حسب تكلفة الاشتراك والتي تبدأ من 35$ شهريا مع إمكانية الإشتراك في شبكات اخري مثل Showtime or Fox Soccer Plus وتتوفر لك أكثر من 40 شبكة تلفزيونية يمكنك الإختيار منها مع خدمات DVR السحابية التي لن تحتاج معها للتسجيل أو التخزين.

مازال الأمر مقتصر علي أمريكا فقط لكن قريبا ستتوسع يوتيوب في توفير YouTube TV لجميع أنحاء العالم وربما تكون سبب كبير في زيادة نسبة المشاهدات للتلفزيون.

 

Comments

التعليقات مغلقة.